سيروم كابتور توتال

685 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 171.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 171.25
بطاقة أمبر
اربح 652 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديور أول سيروم محارب للشيخوخة لتنعموا ببشرة مشدودة وأكثر شبابا. يعمل سيروم كابتور توتال على تصحيح العلامات الرئيسية للشيخوخة: خطوط التعبير، التجاعيد، المسام المرئية، عدم تساوي لون البشرة، فقدان المرونة والإشراق ومظهر البشرة الممتلأ. يتميز بتركيبة غنية بمكونات طبيعية بنسبة 98% لتعزيز تجديد الخلايا بسرعة، بما في ذلك مستخلص لونغوزا المخمر من حديقة ديور في مدغشقر ومستخلص السوسن من حديقة ديور الجديدة في توسكانا. يوفر مركب من أحماض الهيالورونيك والبوليجلسرين مظهرا ممتلئًا فوريًا ودائمًا لمدة 8 ساعات.

  • خالي من البارابين والفورمالدهيدات وعوامل إطلاق الفورمالديهايد والفثالات والزيوت المعدنية وريتينيل بالميتات والأوكسيبنزون ​​وقطران الفحم والهيدروكينون والكبريتات SLS وSLES والتريكلوكربان والتريكلوسان.
  • يحتوي على أقل من واحد بالمائة من العطور الاصطناعية
  • خالي من الغلوتين
رمز المنتج 216009075 / BEA216009025

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

ضعيه صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة.

ماء، جليسرين، كحول، بوتيلين جلايكول، سكوالان، بيتين، زيت بذور ليمنانثيس ألبا (ميدوفوم)، بوليجليسرين -3، لورويل ليسين، مستخلص جذر إيريس فلورنتينا، مستخلص مالفا سيلفستريس (الملوخية)، مستخلص بذور أفرامموم أنجوستيفوليوم، جاسمينوم أوفيسينال. (الياسمين) مستخلص الزهور، أدينوزين، هيالورونات الصوديوم، فوسفات توكوفيرول الصوديوم، مستخلص بالماريا بالماتا، بروتين الصويا المتحلل، بروبانديول، بوليجليسرين -6، ليسيثين مهدرج، بولولان، إكسيليتول، عطر (عطر)، كلورفينيسين، ليسيثين، مستخلص خميرة الخميرة، صوديوم. هيالورونات الأسيتيل، السكريات القلوية، محللة تخمير الملبنة، سورفاكتين الصوديوم، بوليسوربات 60، إيزوستيرات السوربيتان، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، سيليكا، توكوفيرول، زيت بذور عباد الشمس (عباد الشمس)، بنتيلين جليكول. ، هيدروكسي إيثيل أكريليت / أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم توريت كوبوليمر، كابريليل جليكول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق