بلسم الجسم أو رحلة معطر

جديد
613 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 153.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 153.25
بطاقة أمبر
اربح 584 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ديبتيك بلسم الجسم أو رحلة المستوحى من الطرق الآسرة في الشرق الأوسط. صمم بعطر متميز يؤرخ رحلة دائمة ويفوح بمزيج جذاب من الفلفل الوردي والأرز الأطلسي. صمم أيضا بعبق دافئ للسوسن والفانيليا والزعفران. "رحلة" تعني "رحلة" باللغة العربية، وليعكس ذكريات السفر والرحلات الطويلة في توليفته العطرية الجذابة.

 سيأسر حواسك بنفحاته سواء إذا كان ضمن أو دو تواليت، زيتًا عطريًا، بخاخا للجسم أو بلسمًا للجسم. سيناسب أريجه الساحر أناقة مختلف إطلالاتك ومختلف حالاتك المزاجية.

رمز المنتج 217274513 / BEA217274508

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

ماء - سيتريل أيسونونونات - كحول بيهنيل - كربونات ديكابريليل - ستيرات الجليسريل - عطر (عطر) - زيت أولوس (زيت نباتي) - كحول سيتريل - جلوكوسايد سيتريل - جليسرين - زيت بذور المكاديميا إنتجريفوليا - زبدة بذور المانجيفيرا إنديكا (المانجو) - سيرا ألبا (شمع العسل) - سيتيل بالميتات - فينوكسي إيثانول - هيدروكسي إيثيل أكريليت / صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر - غلوتامات ستيرويل الصوديوم - زيت نباتي مهدرج - إيثيل هكسيل جليسرين - كلورفينيسين - كانديليلا سيرا (شمع الفربيون سيريفيرا (كانديليلا) - حمض دهني - شمع صناعي - بوليسوربات 60 – إيزوستيرات السوربيتان – جيرانيول – حامض الستريك – ألفا إيزوميثيل أيون – ليمونين – يوجينول – سيترونيلول – ميثيل 2-أوكتينوات – توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق