نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيفنشي
كريم أساس تينت كوتور ايفر وير

نفذت الكمية
242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس تينت كوتور ايفر وير

242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
بطاقة أمبر
اربح 230 نقاط أمبر
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي ببشرة خالية من العيوب مع كريم الأساس تينت كوتور ايفر وير من جيفنشي الذي يساعد في توحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها واستعادة حيويتها ليمنحك إشراقة طبيعية بلمسة حريرية بفضل تركيبته المضادة للماء بعامل حماية SPF 20 PA ++ والتي تدوم لمدة 24 ساعة، كما أنها سهلة الدمج وتترك طبقة غير مرئية تمنحك شعورًا طبيعيًا.

طريقة الاستخدام:ضعيه بأطراف الأصابع أو فرشاة كريم الأساس على شكل قلب بداية من الجبهة والأنف. وزعي كريم الأساس من منتصف الوجه تجاه الخارج.
رمز المنتج 212912774 / BEA212912594

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

واقي من الشمس، أوكتينوكسات وثاني أكسيد التيتانيوم 

ماء، تريميثيكون ميثيل، إيزودينيكان، كحول، دايميثيكون، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، غلسرين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، ثنائي فينيل دايميثيكون/فينيل ثنائي فينيل دايميثيكون/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين، ثاني أكسيد التيتانيوم (نانو)، ثنائي أيسوستيريل مالات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، غلوتامات ميريستويل الصوديوم، هيدروكسيد الألومنيوم، غليسريل أنديسيل ثنائي الميثيكون، فينوكسي إيثانول، كربونات البروبيلين، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، حمض الستياريك، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، سيترونيلول، توكوفيرول. ربما يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق