كريم أساس بريزم ليبر سكين كيرينغ غلو

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
251 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.75
بطاقة أمبر
اربح 239 نقاط أمبر
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اعتني ببشرتك وعززي من جمالها الطبيعي مع كريم أساس بريزم ليبر سكين كيرينغ غلو من جيفنشي الذي يعزز من نضارة البشرة. ويمنحك تغطية يمكن وضع طبقات إضافية منها تدوم حتى 12 ساعة لتنعمي ببشرة منتعشة طوال اليوم.

رمز المنتج 214318449 / BEA214318313

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

ماء، C9-12 ألكان، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، بروبانيديول، بوليريسينوليت البولي غليسريل-6، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، غلسرين، البنتلين غليكول، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كلوريد الصوديوم، هيدروكسي أسيتوفينون، إيثيل هكسيل جليسرين، غلوتامات ميريستويل الصوديوم، عطر، سوربات البوتاسيوم، ميكا، خلاصة زهرة وأوراق وساق أبو خنجر، هيدروكسيد الألومنيوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، توكوفيرول، 1.2-هيكسانديول، كابريليل غليكول، حمض الستريك، حمض إيزوستيريك، ليسيثين، بوليريسينوليت البولي غليسريل-3،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق