نفذت الكمية

أو دو بارفان كولونيا مركز دارك امبر اند جينجر ليلي

735 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 183.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 183.75
بطاقة أمبر
اربح 700 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عينات عطرية فاخرة (9 ملل) عند تسوقكم بأكثر من 650 د.إ. من جو مالون لندن. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز عطر دارك امبر اند جينجر ليلي من جو مالون لندن بعبير متطور وأنيق  بشكل لا مثيل له حبث بفوح بعبق بخور كيارا المعطر بالعود في قلبه. غني بالروائح العطرية مثل الزنجبيل والهيل والفلفل الوردي، وبتميز  برائحة دافئة وحارة من شأنها أن تسكرك. يضيف مركز الأزهار لمسة من الحلاوة، متوازنة بقاعدة من خشب الصندل والعنبر الأسود والباتشولي والجلد.

مكونات العطر: الزنجبيل، خشب الصندل، الهيل، العنبر الأسود، زنبق الماء، بخور كيارا، الفلفل الوردي، الأوركيد الأسود، الباتشولي، الجلد، الياسمين، الورد

رمز المنتج BEA216076286 / BEA216076286

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك على البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق