بخاخ الشعر فيلفت روز اند أود

250 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.50
بطاقة أمبر
اربح 238 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً غسول الجسم واليدين وود ساج اند سي سالت بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 650 د.إ. من جو مالون لندن. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 ململل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة جو مالون لندن بخاخ الشعر فيلفت روز اند أود للشعر بتركيبة رائعة تحتوي على زيت الأرغان الطبيعي وبروفيتامين ب وفيتامين هـ ومكونات مغذية ومنعمة أخرى، مما يمنح الشعر لمعانًا صحيًا وعطرًا غنيًا. ويمكن استخدامه مع الشعر المصبوغ.

رمز المنتج 214689209 / BEA214689118

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن

- يمسك البخاخ على بعد نصف ذراع من الشعر ويرش منه 3 إلى 6 مرات بالتساوي مع التركيز على أطراف الشعر وتجنب المنطقة المحيطة بالعين.

دينات الكحول، دايميثيكون، أيزوبروبيل بالميتات، أيزونونيل أيزونونانوات، عطر، ثنائي ايزوبروبيل الأديبات، ثلاثي الكابريلين، زيت بذور شجر الأرغان، خلاصة الشعير، بانثينول، خلاصة جنين القمح، سكوالان، حمض اللينوليك، توكوفيرل أسيتات، أيزوبروبيل إيزوسيترات، جيرانيول، هكسيل سينامال، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ليمونين، لينالول، بنزوات البنزيل، سترال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق