نفذت الكمية

ظلال عيون بأربعة ألوان

390 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
بطاقة أمبر
اربح 371 نقاط أمبر
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة توم فورد بظلال عيون بأربعة ألوان متناغمة لتتمكني من ابتكار إطلالات متنوعة بداية من إطلالة العيون الدخانية الكلاسيكية وحتى الإطلالات العصرية الزاهية وغير ذلك الكثير. تتميز بتركيبة متطورة لتمنحك لمسات بتركيزات مختلفة وثبات لا مثيل له. ويمكن استخدامها جافة للحصول على إطلالة لامعة رقيقة أو رطبة لإطلالة جريئة.

رمز المنتج BEA213251706 / BEA213251706

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

ضعيها باستخدام الفرشاة المناسبة، وادمجيها جيدًا.

للحصول على نتيجة أفضل، مرري ظلال العيون برفق على الجفون.

يمكن استخدامها جافة للحصول على إطلالة لامعة رقيقة، أو رطبة لإضفاء لمسة جذابة.

تلك، نشا الذرة، جينكس تي ريت، سيليكا، دايميثيكون، أيزونونيل البنزوات سونو نانو، نايلون-12، أيزوبروبيل الستيرات II، بينتا إيريثو ريتيل تي كمصدر، أوكتيلدوديسيل ستيرات تيترا-أيزوستيرات، أوكتيلدوديسيل سيلراك إستيت، بي سي إيدي ميل شيكون، دي إيزو ستيرل الماليات، دي ميشي كونول، كابريليك ريلغول غليكول، هيكسيلين غليكول، سيلوكسي سيليكات ثلاثي الميثيل، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت الخروع المهدرج هيدروكسي سيترايت، 1،2-هيكسانيديول، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، عينات غرافيت فلور صناعية، سيليكات كالسيوم الألومنيوم، شمع عسل صناعي، سوربات البوتاسيوم، أكسيد القصدير، تيترا صوديوم ديثيان، فينوكسي إيثانول، واحد على الاقل من مبيدات الميكروبات المختارة من،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق