نفذت الكمية

عطر بولو ريد

من 390 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
بطاقة أمبر
اربح 371 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد أفضل وصف لعطر بولو ريد من رالف لورين أنه يشبه جرعة مركّزة من الأدرينالين، فهو مستوحى من مجموعة السيارات الرائعة لرالف لورين التي تتميز بالسرعة والأناقة وقوة الأداء. ويأتي بنفحات رجولية بمزيج من عبير الخشب الدافئ والمريميه العطرية مع أريج الحمضيات المنعشة والتوابل. ويأتي في عبوة لإعادة التعبئة لفائدة لكثر.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: قلب البرغموت ، زيت البرتقال بالدم ، الفلفل الوردي
  • المكونات الوسطى: زيت الأفسنتين ، السوسن المغربي ، ديفا لافندر
  • المكونات الأساسية: اتفاق المسك ، قلب خشب الأرز ، اتفاق
رمز المنتج BEA216317586 / BEA216317586

ماركة رالف لورين، هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم المنتجات الفاخرة المُعزِّزَة لنمط الحياة، تُجسد تشكيلات الماركة الحس الجمالي الفريد الخاص بالمصمم الأمريكي الشهير رالف لورين. انطلاقاً من البساطة التي يتسم بها ، والجمال الطبيعي المُميِّز للغرب، وبريق هوليوود، اكتسبت شركة رالف لورين شهرةً واسعة وواصلت تطورها؛ لتعكس صورةً استثنائية من خلال عددٍ كبير من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق العالمية. تشتمل مجموعات رالف لورين -للرجال والنساء والأطفال ومستلزمات المنازل- كل معاني الأناقة الخالدة التي تلقى إقبالاً ورواجاً كبيرين في شتى أنحاء العالم.

تسوق بولو رالف لورين
كحول ، عطر، ماء ، ليمونين ، لينالول ، كومارين ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، سيترونليلول ، هيكسيل سينامال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بنتاريريتيتل تترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات ، بنزيل بنزيلانيول ، سيترال ، أنثروسينامات الكحول والقرفة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق