نفذت الكمية

مجموعة ان يور برايم

325 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 81.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 81.25
بطاقة أمبر
اربح 309 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد برايمر الوجه الغني بالفيتامينات إحدى أكثر المنتجات مبيعًا من بوبي براون. ايعد الحل الأمثل لمظهر متألق في الكريسماس. يمزج بين أداء البرايمر والخصائص المريحة للمرطب للحصول على الترطيب اللازم وتحقيق تطبيق مكياج سلس ومتساوي - كل ذلك مع ملء بشرتك وتغذيتها. تتكون هذه المجموعة من قطعتين من هذا البرايمر.

تتضمن المجموعة:

  • 2 × برايمر الوجه غني بالفيتامينات، 50 مل لكل منها
رمز المنتج BEA216777642 / BEA216777642

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون
  • دلكي برايمر الوجه الغني بالفيتامينات على البشرة التي تم تنظيفها للتو، وتجنبي منطقة العين لتحضير البشرة لوضع المكياج.

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، بيس-ديجليسيريل بولي أسيلاديبات-2، بوتيلين جليكول، Ppg-2 ميريستيل بروبيونات، كحول سيتيل، بيج-40 ستيرات، بوتيروسبيرم باركي (زبدة الشيا)، سكوالان، ستيرات الجليسريل، ستيرات السوربيتان، إيبيلوبيوم أنجوستيفوليوم. مستخلص، خلاصة الخميرة/فاكس/مستخلص دي ليفور، بيتا كاروتين، هيالورونات الصوديوم، زيت قشر الحمضيات (الجريب فروت)، أسيتات التوكوفيرول، ميثيل جلوكوز سيسكويستيرات، زيت زهرة بيلارجونيوم جرافولينز (إبرة الراعي)، بوليمر ثنائي الميثيكون، أكريلات/C10-30 ألكيل. أكريليت كروس بوليمر، كربومير، Peg-20 ميثيل جلوكوز سيسكويستيرات، C12-15 ألكيل إيثيل هكسانوات، رباعي الصوديوم إدتا، هيدروكسيد الصوديوم، بانثينول، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، ليمونين، سيترونيلول، جيرانيول، لينالول، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول <ILN39205>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق