نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
كريم منعش بتركيبة مائية مرطبة

نفذت الكمية
300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم منعش بتركيبة مائية مرطبة

300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 75.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 75.00
بطاقة أمبر
اربح 286 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بوبي براون هذا الكريم المنعش بتركيبة خفيفة الوزن خالية من الزيوت لتقليل احمرار البشرة وتوازنها وتقليص المسام بمرور الوقت. وتجمع التركيبة بين مركب سوبر المرطب الحصري المكون من حمض الهيالورونيك وخلاصة هيدرا لتعزيز البشرة بترطيب مضاعف على الفور بينما تساعد خميرة المريمية في تهدئة البشرة وتمنح وردة الشتاء البشرة نعومة فائقة لتحصلي على إطلالة مثالية وبشرة جاهزة لتوزيع كريم الأساس عليها.

رمز المنتج 213628069 / BEA213627985

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

ماء، غلسرين، زبدة الشيا، كابريليك/كابريك/ميريستيك/ثلاثي غليسريد ستياريك، بوتيلين غليكول، نيوبنتيل غلايكول ثنائي الهبتانويك، خلاصة الطحالب، توكوفيرل أسيتات، هياليورنات الصوديوم، ثُفل بذور عباد الشمس، خلاصة بذور فول الصويا، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة الميرمية، خلاصة ثمار العدس، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، خلاصة الشعير، خلاصة زهرة الشتاء، لاكتوباسيلس مخمر، بروبيلين غليكول ديكابريت، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، سوربيتول، بولي أسبرتات الصوديوم، ليسيثين، سكر تريهالوز، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، ماء أوراق الروزماري، لاكتيت الصوديوم، خلاصة ثمار الخيار، كحولي بيوتيل-تي، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، هيدروكسي إيثيل اليوريا، C9-12 ألكان، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، بروبانيديول، حمض الستريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق