كريم أساس خفيف يدوم طويلاً

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
256 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.00
بطاقة أمبر
اربح 244 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برايم (مرطب)، سوايب اند جو عند تسوقكم بأكثر من 350 د.إ. من بوبي براون. عرض المزيد
بحجم:
30ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز كريم الأساس من بوبي براون بتركيبة تدوم حتى 16 ساعة مع تغطية كاملة ومريحة للبشرة بلمسة طبيعية غير لامعة. صمم هذا المستحضر بعملية الاندماج البارد عالي السرعة، ويتميز بقوام سلس للغاية وتوازن مثالي بين المكونات المفيدة للجلد وعوامل تقليل الدهون والأصباغ المماثلة للون البشرة التي تندمج مع الجل المرطب الذي ينساب على البشرة ليعكس الضوء ويبرز ملامحها الطبيعية. 

كما تتميز تركيبته بأنها ناعمة وسهلة المزج ومقاومة للعرق والرطوبة لتمنحك تغطية طبيعية ومرنة دون تكتل أو تشقق.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة نظيفة ومرطبة بإسفنجة أو فرشاة حسب اختيارك، وننصحك باستخدام فرشاة كريم الأساس أو فرشاة تغطية الوجه الكاملة من بوبي براون (تباع الفرش منفصلة) للحصول على أفضل النتائج.
رمز المنتج 211908163 / BEA211908136

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

أوكتينوكسات 3.0%، ثاني أكسيد التيتانيوم 1.6%، ماء، دايميثيكون، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، بوتيلين غليكول، غليسرين، ديستارديمونيوم هيكتوريت، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-3، كلوريد الصوديوم، خلاصة لاميناريا، زبدة الشيا، عطر، أسكوربيل بالميتات، توكوفيرول، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، الميثيكون، حمض الستياريك، توكوفيرل أسيتات، غليسيريل أوليت، ليسيثين، ستيرات الغليسيريل، حمض الستريك، هيدروكسيد الألومنيوم، تلك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، لينالول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (ci 77891)، أكاسيد الحديد (ci 77492)، أكاسيد الحديد (ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق