نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
بخاخ او دو برايفت كولكشن

نفذت الكمية
242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 440.83 د.إ 45% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ او دو برايفت كولكشن

242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 440.83 د.إ 45% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
بطاقة أمبر
اربح 230 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يقدم هذا البخاخ الفاخر من ماركة استي لودر ضمن مجموعة برايفت كولكشن، بعطور نادرة تم تركيبها ومزجها من قبل السيدة لودر شخصيا غنية بعبير الزهور والتوابل المميزة، تتميز بمكونات عليا غنية بنفحات زهر العسل الفريد والياسمين الخالص التي تتناغم مع مكونات وسطى غنية بعطر أوراق الحمضيات المنعشة واليلانج يلانج والكزبرة، تنتهي بقاعدة من خشب الصندل والباتشولي، تقدم في زجاجة بإصدار محدود تتميز بطبعة مستوحاة من فن الآرت ديكو لتكون اضافة فاخرة في مجموعة عطورك الخالدة.

مكونات العطر:

المكونات العيا: زهر العسل، الياسمين، الحمضيات

المكونات الوسطى: زهرة البرتقال، يلانغ يلانغ، الكزبرة

الكونات الأساسية: خشب الصندل، الباتشولي

رمز المنتج 216149602 / BEA216149596

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

دانات الكحول ، مجموعة خاصة (عطر) ، ماء (أكوا بوريفيكاتا) منقى ، هيدروكسي سيترونيلال ، هيكسيل سينامال ، لينالول ، ليمونين ، سيترونيلول ، جيرانيول ، بنزيل ساليسيلات ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، كومارين ، بنزيل بنزوات ، كحول بنزيل ، بنزيل سينامات ، السترال ، يوجينول ، فارنسول ، إيزويوجينول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق