ماسكارا تيرز ان رين

جرب اللون جرب اللون
175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
14ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بايريدو ماسكارا تيرز ان رين لتحديد الرموش ونحتها من الجذور حتى الأطراف ويمكن وضع طبقات إضافية منها لتعزيزها. تأتي بفرشاة دقيقة من السيليكون بشعيرات قصيرة للوصول إلى جميع شعيرات الرموش لتتمكني من استخدام الماسكارا بدقة وسهولة وسرعة. كما تتميز بلون أسود داكن مقاوم للماء والرطوبة ويظل ثابتًا لفترة طويلة ليكمل إطلالات مكياج العيون المختلفة سواء الطبيعية أو الجريئة. وتأتي في عبوة بتصميم مقوس وعملي بلون أحمر جذاب، ما يجعلها إضافة قيمة إلى مجموعة مستحضرات التجميل لديك.

رمز المنتج 214559073 / BEA214559070

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

- ضعي الماسكارا على الرموش من الجذور وحتى الأطراف. يمكنك وضع طبقات إضافية منها لإطلالة أكثر كثافة أو وضع طبقة واحدة لإطلالة طبيعية.

ماء، دينات الكحول، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، غلسرين، بولولان، سيترات غلوكوزيد جوز الهند لثنائي الصوديوم، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثنائي هيدرو أسيتات الصوديوم، هكتوريت، حمض الستريك، صمغ زنتان، خلاصة زهرة البابونج الألماني، أكسيد القصدير، هيدروكسيد الصوديوم، CI77499 (أكاسيد الحديد)، CI77491 (أكاسيد الحديد)، CI77492 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق