نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بايريدو
لوشن للجسم دو لو سانتوس

نفذت الكمية
204 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن للجسم دو لو سانتوس

204 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.00
بطاقة أمبر
اربح 194 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
225ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح لوشن الجسم هذا المقدم من بيريدو بعبق عطر دو لو سانتوس ليضفي لمسة فاخرة إلى روتين الإستحمام. تمتزج رائحة المسك العطري مع الروائح العشبية الخضراء للمريمية المطحونة إضافة إلى عبق العنبر وجذر السوسن والبخور. يمتاز بتركيبة غنية رغوية تنظف البشرة بلطف وتضفي عليها رائحة تدوم طويلاً.

  • عطري
  • تركيبة نباتية
  • تنظيف بلطف
  • عبوة قابلة لإعادة التدوير
رمز المنتج 215670415 / BEA215670387

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، عطر ، بيج -7 جليسريل كوكوات ، ديسيل جلوكوزيد ، ديبروبيلين جليكول ، جليسرين ، بيج -200 مهدرج جليسريل بالميت ، بي بي جي -26-بوتيث -26 ، بيج -40 مهدرج زيت الخروع ، بيج -55 بروبيلين جليكول أوليات ، بروبيلين جليكول ، بنزوات الصوديوم ، توكوفيريل أسيتات ، حمض الستريك ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، كابريل جليكول ، غلوكونات الصوديوم ، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق