نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بايريدو
كريم اليدين بلانش

نفذت الكمية
200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم اليدين بلانش

200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم اليدين بلانش من بايريدو على تهدئة بشرة اليدين وتعطيرها واستعادة نعومتها. ويأتي بتركيبة مغذية غنية بروائح خفيفة من البنفسج وخشب الصندل والمسك تدوم طوال اليوم.

مكونات العطر:

المكونات العليا: ألدهيد، ورد سنتيفوليا

المكونات الوسطى: الفاوانيا، البنفسج

المكونات الأساسية: المسك خشب الصندل

رمز المنتج 215357913 / BEA215357848

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، زبدة الشيا، عطر، ستيرات الغليسيريل، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، كحول، بوتيلين غليكول، غليسرين، كحول السيتياريل، بولي أكريلاميد، سيتياريث-20، ايزو بارافين C13-14، ثنائي الميثيكون، فينوكسي إيثانول، كابريليل غليكول، صمغ زنتان، لوريث-7، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ليمونين، بوتيل هيدروكسي تولوين، هيدروكسيد الصوديوم، سترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق