نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بايريدو
غسول جسم بلانش

نفذت الكمية
225 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول جسم بلانش

225 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 56.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 56.25
بطاقة أمبر
اربح 214 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
225ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل غسول الجسم بلانش من بيريدو على تغذية الجسم وترطيبه. ويأتي بتركيبة مغذية منعشة تفوح بنفحات خفيفة من البنفسج، المسك وصندل الخشب.

مكونات العطر:

المكونات العليا: ألدهيد، وردة سنتيفوليا

المكونات الوسطى: فاوانيا، بنفسج

المكونات الأساسية: مسك، خشب الصندل

رمز المنتج 215357911 / BEA215357846

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم ، عطر، كوكاميدوبروبيل بيتان، بيج-7 جليسريل كوكوات، ديسيل جلوكوزيد ، ديبروبيلين جلايكول، جليسرين، بيج-55 بروبلين جليكول أوليات، بروبلين جليكول، Ppg-26-Buteth-26، بيج-200 جليسريل بالميت المهدرج ، زيت الخروع المهدرج الوتد -40 ، بنزوات الصوديوم ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، حمض الستريك ، توكوفيريل أسيتات ، غلوكونات الصوديوم ، هيدروكسي سيترونيلال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق