مجموعة أمبولات معززة بفيتامين سي، 7 قطع

ماركة جديدة
284 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززت بابور أمبولات العناية بالبشرة هذه بتركيز 20% من فيتامين سي عالي الفعالية والمعزز بمزيج من حمض الهيالورونيك ثنائي الأبعاد وحمض اللينوليك. تعمل هذه المكونات عالية الفعالية على تفتيح لون البشرة غير الموحد مع تقليل البقع العمرية والخطوط الدقيقة والتجاعيد لتنعمي ببشرة مفتحة وناعمة وموحدة اللون.

  • نباتية
  • خالية من المنتجات الحيوانية
  • 7 x أمبولات 2 مل
رمز المنتج 216645967 / BEA216645908

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، 3-أو-إيثيل حمض الأسكوربيك، جليسرين، البيتين، فوسفات ثنائي الصوديوم، بوليجليسيريل-10 إيزوستيرات، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، زيت نواة أرغانيا سبينوزا، أوكتيلدوديكانول، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، حمض اللينولينيك، مستخلص زهرة لونيسيرا كابريفوليوم (زهر العسل)، مستخلص زهرة لونيسيرا جابونيكا (زهر العسل)، هيالورونات الصوديوم، السليلوز الجريزوفولفين، صمغ الزانثان، صمغ السكليروتيوم، ليسيثين، توكوفيرول، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض البنزويك، كحول البنزيل، حمض ديهيدروسيتيك. ، ايزوبروبيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق