مجموعة أمبولات سيروم معززة بالسيراميد، 7 قطع

ماركة جديدة
284 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.00
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية بإقتناء مجموعة أمبولات العناية بالبشرة من بابور والمعززة بالسيراميد 3 المطابق للبشرة مع مزيج من حمض الهيالورونيك ثنائي الأبعاد، الدهون الفوسفورية، الشحميات السفينجولية والسكوالان. تعمل هذه المكونات عالية الفعالية على تقوية الحواجز الطبيعية للبشرة لمنع فقدان الرطوبة ومنحك بشرة محمية ومرتاحة بمظهر متوازن جميل.

  • نباتية
  • خالية من المنتجات الحيوانية
  • 7 x أمبولات 2 مل
رمز المنتج 216645954 / BEA216645912

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، نياسيناميد، سيراميد NP، هيالورونات الصوديوم، فوسفوليبيدات، ليسيثين مهدرج، بروتين الترمس المتحلل، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، شحميات سفينجولية، سكوالان، كحول C12-16، كوندروس كريسبوس (كاراجينان)، صمغ الزانثان، كابريليك/ ثلاثي جليسريد الكابريك، كلوريد الصوديوم، بنتيلين جلايكول، جليسرين، حمض البالمتيك، حامض الستريك، سيترات الصوديوم، أسكوربيل بالميتات، ليسيثين، توكوفيرول، سيترات جليسريدات النخيل المهدرجة، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق