لصقات لتجديد بشرة العين

283 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.75
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
بحجم:
No Size
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد لصقات العين هذه من بابور إضافة لا غنى عنها إلى روتين العنايى بالبشرة لمزاياها العديدة. تتميز بتركيبة غنية بمركب البرو-ريتينول الثلاثي القوي والأوكتاببتيد لتجديد وشد البشرة الحساسة حول العينين. تعمل هذه اللصقات الغنية بالنياسيناميد وفيتامين ف على تغذية وتقوية حاجز البشرة الطبيعي لبشرة أكثر نعومة بلون موحد. تتغلغل المكونات النشطة المركزة بعمق في البشرة بفضل   تصميمها بتقنية متقدمة. تمتاز بتركيبة نباتية وخالية من السيليكون والبارابين لإبراز التزام الماركة بتقديم منتجات نظيفة وعالية الجودة للعناية بالبشرة. تعد مستحضر علاجي مجدد للبشرة المتعبة والباهتة للحصول على مظهر نضر مفعم بالحيوية.

  • تدعم تجديد البشرة وتحسن بنية الجلد
  • ستمنحك بشرة أكثر نعومة مع مقاومة شيخوخة الجلد المبكرة
  • ستمنحك بشرة متجددة مشرقة بمنطقة حول العينين بتطبيق واحد فقط
  • نوع البشرة: بشرة باهتة، بشرة ناضجة
  • مشاكل البشرة المستهدفة: العلامات الأولى للشيخوخة وتنقية المسام
  • نباتية 100%
  • خالية من البارابين والسيليكون
رمز المنتج :
217574052
/
BEA217574039

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور
  • ضعيها على البشرة الجافة حول العينين بعد التنظيف باستخدام بلسم زيت التنظيف من الماركة.
  • أخرجيها من الكيس وضعيها تحت العين وعلى جسر الأنف.
  • بعد تقريبا مدة 10-15 دقيقة، قومي بإزالتها ودلكي بلطف أي كمية إضافية
  • للتطبيق لأول مرة: في البداية، يجب عليك فقط تطبيقها مرة واحدة في الأسبوع. إذا تم تحملها جيدًا، يمكن أيضًا تطبيقها مرتين في الأسبوع.

ماء، نياسيناميد، جليسرين، بولي جليسريل -3 ميثيل الجلوكوز ديستيرات، مستخلص فاكهة هيبوفاي رامنويدس، مستخلص أوراق إكليل الجبل (إكليل الجبل)، مستخلص فوكوس فيسيكولوسوس، مستخلص فوماريا أوفيسيناليس، مستخلص ناستورتيوم أوفيسينال، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، مستخلص سكروفولاريا نودوسا، مستخلص أوراق نبات القراص، مستخلص أغريمونيا يوباتوريا، زيت اللوز الحلو، زيت بذور دوار الشمس، باكوشيول، بانثينول، توكوفيرول، ريتينيل بالميتات، كابريليل جليكول، هيالورونات الصوديوم، ريتينول، سوربيتول، أسيتيل أوكتاببتيد. -3، كوكو كابريلات/كابرات، جليسيريل لينوليات، جليسيريل أوليات، زيت جليسين سوجا (فول الصويا)، صمغ سكليروتيوم، صمغ الزانثان، جليسيريل بالميتات، جليسيريل لينولينات، جليسيريل ستيرات، كحول دينات، بروبانديول، سيتيل بالميتات، لوريل جلوكوسيد، سوربيتان. ستيرات، إيثيل هكسيل جليسرين، حامض الستريك، الليسيثين المهدرج، بانتولاكتون، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق