قناع هايدرو مرطب بالسيليلوز الحيوي

ماركة جديدة
58 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 55 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على نتائج مرئية وما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب المكثف مع تطبيق واحد لقناع هايدرو المرطب من بابور. يوضع على البشرة بشكل مريح ليفيدها بجرعة من المكونات النشطة مثل حمض الهيالورونيك، حمض البوليجلوتاميك، الكينتيللا اسياتيكا والنياسيناميد لتعزيز الاحتفاظ بالرطوبة وتقوية الحواجز الطبيعية للبشرة. يعمل الصبار على التهدئة والراحة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645973 / BEA216645916

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، جليسرين، نياسيناميد، بانثينول، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، صمغ الزانثان، فينوكسي إيثانول، بوتيلين جليكول، مستخلص أسكوفيلوم نودوسوم، مستخلص زهرة/أوراق/ساق إيبيلوبيوم أنجوستيفوليوم، 1,2-هيكسانيديول، ميثيل بروبانديول، مستخلص فاكهة زانثوكسيلوم بيبريتوم، مستخلص فاكهة كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، هيالورونات الصوديوم، مستخلص زهرة لونيسيرا جابونيكا (زهر العسل)، مستخلص هاماميليس فيرجينيانا (بندق الساحرة)، كابريليل/كابريل غلوكوزيد، حمض الستريك، مستخلص فاكهة الحمضيات باراديسي (الجريب فروت)، مستخلص أوراق صبار باربادنسيس، ثنائي الصوديوم إدتا. ، حمض بولي جلوتاميك، سترات الصوديوم، هيالورونات البوتاسيوم، هيالورونات الصوديوم المتحللة، حمض الهيالورونيك، هيالورونات أسيتيل الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق