سيروم هايدرو سيلولار هيالورون

ماركة جديدة
395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
بطاقة أمبر
اربح 376 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد سيروم هايدرا سيلولار هيالورون من بابور مركزا نشطا معززا بحمض الهيالورونيك ثلاثي المفعول وببتيدات HY-3 لترطيب مكثف. تعمل ببتيدات HY-3 على تحفيز إنتاج الجلد الطبيعي لحمض الهيالورونيك، مما يسمح للبشرة بتخزين الرطوبة بشكل أكثر فعالية. يدعم مركب الترطيب NMF الخاص الترطيب عن طريق تقليل فقدان الماء على مستوى البشرة. عند استخدامه مع مرطب عادي، يترك هذا المتحضر البشرة رطبة وردية.

رمز المنتج 216645971 / BEA216645914

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، جليسرين، بيتين، فينوكسي إيثانول، صمغ الزانثان، مستخلص خميرة سودوالتيروموناس، إيثيل هكسيل جليسرين، هيالورونات الصوديوم، كابريليل جليكول، ثنائي الصوديوم إدتا، ألانين، برولين، سيرين، فوسفات الصوديوم، حمض الستريك، رباعي ديسيل أمينوبوتيرويلفالامينوبوتيريك يوريا ثلاثي فلورو أسيتات، هيدروكسيد الصوديوم، مغنيسيوم. كلوريد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق