سيروم انتنس دايلي برايت لتفتيح البشرة

ماركة جديدة
434 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 108.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 108.50
بطاقة أمبر
اربح 413 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا السيروم المقدم من بابور علاجا مكثفا مصمم للاستخدام اليومي لتفتيح البشرة. يجمع مستخلص الرشاد مع الايسوفلافون النشط بيولوجيًا ومركب اي امس بي برايت الخاص لمقاومة أصباغ الميلانين والليبوفوسين. يحول البشرة الباهتة والشاحبة والمصفرة إلى بشرة بلون مفتح وموحد مع تعزيز دفاعات البشرة الطبيعية.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645964 / BEA216645919

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، جليسرين، ميثيل بروبانيديول، بوتيلين جلايكول، بانثينول، ميثيل سيلانول مانورونات، فينوكسي إيثانول، سيليكا، 3-O-إيثيل حمض الأسكوربيك، صمغ الزانثان، كحول، ألانتوين، كربومير، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي الصوديوم إدتا، ليسيثين، هيدروكسيد الصوديوم، إيسكين، كحول فينيثيل، مستخلص جذر روسكوس أكوليتوس، بانتولاكتون، ايسوفلافون الصويا، مستخلص براعم الليبيديوم ساتيفوم، أيزومرات السكاريد، جليسيرريزات الأمونيوم، مستخلص أوراق كينتيللا اسياتيكا، بروتين الخميرة المتحلل، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس، حمض الستريك، سترات الصوديوم، حمض السوربيك، CI 77891، CI 77491.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق