جل مقشر ريفاين سيلولار بأحماض ألفا هيدروكسي 10+10

ماركة جديدة
531 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.75
بطاقة أمبر
اربح 506 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة نقية بتطبيق هذا الجل المقشر من بابور بحمض الفاكهة للوجه. يمزج 10% من أحماض الفاكهة مع 10% من مضادات الأكسدة لتكوين تركيبة إكسفوليماكس، المعززة بفيتامين C والثيوتين. يخلق درعاً للبشرة ضد الشيخوخة المبكرة ويترك البشرة منتعشة ومتجانسة ومشرقة مع تقليل المسام والخطوط الدقيقة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645978 / BEA216645921

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، أرجينين، حمض اللاكتيك، 3-أو-إيثيل حمض الأسكوربيك، حمض الجليكوليك، البيتين، بنتيلين جلايكول، حمض البيروفيك، بولي جليسريل -4 كابرات، بولي جليسريل -6 كابريلات، صمغ الزانثان، حمض الساليسيليك، جلوكوسيل هيسبيريدين، حشد. مستخلص ديستيكون/مستخلص حشد ديستيكون (الشعير)/مستخلص ذهبي من صنفين، مستخلص أوراق ميليسا أوفيسيناليس، الإرغوثيونين، العطر (عطر)، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق