نفذت الكمية

أو دو تواليت لو ديسي أند ماغنوليا

خصومات
299 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 428 د.إ 30% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 74.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 74.75
بطاقة أمبر
اربح 285 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مفعمة بالثقة والنعومة إلى إطلالتك مع أو دو تواليت لو ديسي أند ماغنوليا من ايسي مياكي، فهو يفوح بعبير الزهور المائية الرقيقة التي تتناغم مع نفحات من البرغموت والماغنوليا المخملية ونوتات المياه المميزة. يترك خشب الصندل العطر بطبقة أساسية ترابية يتمنحك عطرًا يفيض بأريج الزهور الساحرة لإضفاء لمسة مدللة للحواس على العطر الأخاذ.

المكونات العطرية:

مكونات عليا: برغموت

مكونات وسطى: ماغنوليا، نوتات مائية

مكونات أساسية: خشب الصندل

رمز المنتج BEA215679303 / BEA215679303

قام المصمم الياباني ايسي مياكي بتأسيس علامته التجارية التي تحمل اسمه عام 1971، وقدم للعالم تشكيلة فريدة من الملابس الفاخر والأزياء التي تتخطى حدود المألوف بتصاميمها الجريئة التي تجمع بين الطابع العملي والمظهر الفخم، كما وتتميز هذه العلامة التجارية بالتزامها بالاستدامة والوعي البيئي من خلال أقمشة صديقة للبيئة ذات جودة عالية. إلى جانب الملابس، تقدم ايسي مياكي عطور راقية بنفحات جذابة ونظارات شمسية وساعات والمزيد من الإكسسوارات العصرية. تسوقوا تشكيلة ايسي مياكي المختارة أونلاين في الإمارات عبر موقع بلومينغديلز!

تسوق ايسي مياكي
كحول ، عطر، ماء، ديبروبيلين جليكول ، بنزيل ساليسيلات ، لينالول ، ليمونين ، سيترونيلول ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، سيترال ، إيزويوجينول ، فارنيسول ، بنزيل بنزوات
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق