كريم العين ذا آي

ECO POSITIVE
869 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 217.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 217.25
بطاقة أمبر
اربح 828 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اوغستينوس بدر كريم العين ذا آي بتركيبة مبتكرة الكل في واحد تعمل على التخلص من علامات تقدم السن الظاهرة وتلف البشرة والإجهاد لتجديد البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين بالكامل. ويتميز بقوام كريمي خفيف الوزن يساعد في تحسين مظهر الهالات السوداء والانتفاخات والبقع والخطوط الرفيعة والتجاعيد، كما يعمل على شد البشرة وترطيبها. ويحتوي على تقنية TFC8 أو مركب تريجر فاكتور وهي تقنية حصرية حاصلة على براءة اختراع تحتوي على أكثر من 40 مكونًا وتم تطويرها نتيجة أبحاث وابتكارات ودراسات سريرية دامت لأكثر من 30 عام لاستعادة حيوية البشرة وانتعاشها وتعزيز حمايتها.

رمز المنتج 214839753 / BEA214839751

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

• ضعيه على بشرة نظيفة وجافة في الصباح والمساء أو حسب الحاجة.

• ضعيه بالتربيت بأطراف الأصابع على البشرة المحيطة بالعين بشكل نصف دائرة بداية من الزاوية الداخلية أسفل العين (من جسر الأنف) تجاه الزاوية الخارجية، ثم ضعيه أسفل عظمة الحاجب.

• دلكي كريم العين على البشرة بلطف بنفس الاتجاه حتى تمتصه البشرة تمامًا.

ماء، غلسرين، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، بانثينول، إيثيل أوليت، إيثيل هكسيل بولي هيدروكسي ستيرات، سكوالان، سيترات ستريت غليسريل، غلسريدات نباتية مهدرجة، نياسيناميد، أسكوربيل تيترا إيزوبولماتيت، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، بوليغليسيريل-3 ستيرات، حمض الأولييك، زيت جوز الهند، سيليكا، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (الجوجوبا)، ليسيثين مهدرج، خلاصة الواكامي، صمغ زنتان، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، خلاصة تيرميناليا أرجونا، خلاصة زهرة/أوراق/ساق سرة الأرض، بروتين الأرز المحلل، مالتوديكسترين، فياتيت الصوديوم، ليسيثين، خلاصة كورالينا أوفيشيناليز، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، توكوفيرل أسيتات، توكوفيرول، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، كلوريد الصوديوم، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق