زيت للوجه

ECO POSITIVE
1,022 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 255.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 255.50
بطاقة أمبر
اربح 973 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت الوجه هذا من اوغستينوس بدر بمزيج غني من زيوت نباتية تشمل البندق والباباسو المرطبان للبشرة والبونغاميا الريشية المضادة للجراثيم والرمان المجدد للبشرة. وتذوب هذه التركيبة العلاجية سريعة الامتصاص على البشرة لتغذيتها وترطيبها وحمايتها للحصول على نتائج ملحوظة للتألقي ببشرة نضرة وإشراقة تدوم طويلاً.

رمز المنتج 214266005 / BEA214266001

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

زيت بذور فيتيس فينيفيرا (العنب)، زيت بذور أوربيجانيا أوليفيرا زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، زيت بذور شجر الأرغان، زيت بذور البندق، زيت بذور دوار الشمس، زيت بذور التوت البري، خلاصة ثمار نبق البحر، خلاصة بذور الرمان، زيت بذور البونغاميا الريشية، توكوفيرل أسيتات، بيسابولول، خلاصة بذور كستناء الحصان، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة زهور البابونج، خلاصة جذور الجزر، ليسيثين، غلسرين، خلاصة أوراق الروزماري، ماء، بروتين الأرز المحلل، خلاصة الشعاب المرجانية، البنتلين غليكول، غلوتامين الألانيل، أرجينين، زيت الخردل الأبيض، أوليجوببتيد-177، أوليجوببتيد-6، سوربات البوتاسيوم، هيدروكسيد الصوديوم، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق