نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوغستينوس بدر
جل منظف ذا كريم

نفذت الكمية
282 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل منظف ذا كريم

282 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.50
بطاقة أمبر
اربح 269 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

برعت أوغستينوس بدر في تصميم هذا الجل المنظف بتركيبة غنية بماء الورد وخلاصة الخيار وعصارة أوراق الصبار مما يعزز من فاعليته في تهدئة البشرة وتقشيرها وترطيبها دون تجريدها من توازنها الطبيعي. ستصبح البشرة مفعمة بالترطيب والنضارة وجاهزة للاستفادة من مستحضرات العناية بالبشرة التالية.

رمز المنتج 214089712 / BEA214089709

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

ماء، غلسرين، زيت اللوز الحلو، ماء الورد الجوري، غلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم، غلوكوزيد جوز الهند، 1.2-هيكسانديول، صمغ زنتان، حمض الستريك، كلوريد الصوديوم، كاراجينان، حمض جوز الهند، كحول، توكوفيرل أسيتات، اوه-سيمين-5-اوه إل، كوليسترول، خلاصة ثمار الخيار، زيت بذور دوار الشمس، ليسيثين مهدرج، توكوفيرول، غلوتامين الألانيل، مسحوق عصارة أوراق ألوة بربادانس، أرجينين، سيراميد إن جي، سيراميد إن بي، غليسين، لايسين، حمض الأولييك، حمض البالمتيك، الفينيل ألانين، برولين، خلاصة سندسموس روبسينس، زيت الخردل الأبيض، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، أوليجوببتيد-177، فينوكسي إيثانول، أسكوربات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق