بودرة تجميل أمبينت لايتنج بدرجة ديم لايت

266 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.50
بطاقة أمبر
اربح 253 نقاط أمبر
اللون:
ديم لايت
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اورجلاس بودرة التجميل أمبينت لايتنج درجة ديم لايت بتقنية Photochromic التي تلتقط الضوء المحيط وتوزعه على البشرة لإخفاء المسام والتجاعيد والعيوب الأخرى، كما تأتي بتركيبة مطورة تضفي لمسة لامعة متعددة الأبعاد على جميع درجات البشرة وتتركها أكثر إشراقًا وشبابًا وحيوية.

- خالٍ من البارابين والعطور والتلك والجسيمات النانوية والغلوتين

- لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات

رمز المنتج 214388009 / BEA214387853

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق اورجلاس

وزعي البودرة على الوجه بالكامل باستخدام فرشاة البودرة كخطوة أخيرة للحصول على بشرة خالية من العيوب.

ميكا، فلورفلوغوبيت صناعي، نتريد البورون، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، بولي ميثيل ميتاكريليت، أوكتيلدوديكانول، سيليكا، حمض البنزويك، إيسوبارافين C13-14، حمض ديهيدرواستيك، بودرة الماس، ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، لوريث-7، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، فينوكسي إيثانول، بولي أكريلاميد، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، حمض السوربيك، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ربما يحتوي على (+/-): كارمين (Ci 75470)، بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق