بخاخ فيل سوفت فوكاس لتثبيت مكياج

287 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.75
بطاقة أمبر
اربح 273 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
120ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد بخاخ فيل سوفت فوكاس من اورجلاس قطعة أساسية ضمن مجموعة مكياج عشاق الجمال لترطيب البشرة وتعزيز فترة ثبات المكياج حتى 24 ساعة. يمكنك استخدام هذا البخاخ كخطوة أخيرة في روتين المكياج لتنعمي بإطلالة مثالية مفعمة بالنضارة والنعومة.

رمز المنتج 216535163 / BEA216535162

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق اورجلاس

ماء، بروبانيديول، غليسرين، ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل بالميتات، بنتلين غليكول، تراي ميثليببينتانيديول، حمض الأديبيك، بوليمر متقاطع غليسرين، إيزوديديكان، ثلاثي ميثيل سيلوكسيليكات، حمض إيزوستيريك، دايفينيل سيلوكسي فينيل ترايميثيكون، أمودايميثيكون، بوتيلين غليكول، خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، كابريليل غليكول، حمض الستريك، غلوكوزيد ديسيل، هكسيلين غليكول، خلاصة الغاسول الرومي، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، مالتوديكسترين، خلاصة بذور المورينجا، بوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق