قلم أحمر خدود درجة بيتش كراميل

159 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 39.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 39.75
بطاقة أمبر
اربح 151 نقاط أمبر
اللون:
بيتش كراميل
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة انستازيا بيفرلي هيلز قلم أحمر الخدود درجة بيتش كراميل بتركيبة كريمية فائقة الخفة تذوب على البشرة وتمنحها لونًا طبيعيًا مشرقًا لإطلالة مثالية. وينساب بنعومة على البشرة للحصول على تغطية ناعمة تدوم طويلاً وبشرة مشرقة خالية من العيوب، كما تمكنك هذه التركيبة سهلة الدمج والمضادة للتلطخ والتشقق من وضع طبقات إضافية منها لتحصلي على لون رقيق أو زاهٍ مركز.

رمز المنتج 214963724 / BEA214963676

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الإمارات ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ضعي كمية صغيرة منه على منتصف الخدين، ثم ادمجيه لأعلى تجاه خط الشعر باستخدام الفرشاة.

دلكيه بحركة دائرية لدمجه وبالتربيت لوضع طبقات إضافية منه حتى تحصلي على التركيز المطلوب.

ضعيه على الشفاه مباشرة للحصول على لون وردي طبيعي.

 

دايسوستيريل مالات، بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات، ثنائي الميثيكون، أيزونونانوات أيزوتريديسل، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، بارافين، بوليسوبوتين، سيليكا، ميكا، شمع ذو تبلور دقيق، بولي إيثيلين، سوربيتان سيسكيسوستيرات، شمع كانديليلا، 1.2-هيكسانديول، كابريليك/جليسريد كابريك، توكوفيرل أسيتات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، أزرق 1 ليك (Ci 42090)، ليك أحمر رقم 7 (Ci 15850)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق