بودرة سائبة لتثبيت المكياج

179 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 44.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 44.75
بطاقة أمبر
اربح 170 نقاط أمبر
اللون:
ترانسلوسنت
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم انستازيا بيفرلي هيلز هذه البودرة السائبة لتثبيت المكياج لتنعمي بإطلالة مثالية أكثر إشراقًا بسهولة بفضل تركيبتها خفيفة الوزن وفائقة النعومة التي تنساب بسلاسة على البشرة لتمتص الدهون الزائدة وتقلل لمعانها وتمنحك مظهرًا غير لامعًا وبشرة خالية من العيوب. تضفي هذه التركيبة الحريرية لمسة طبيعية ناعمة لإخفاء عيوب البشرة وتثبيت المكياج لمدة طويلة.

طريقة الاستخدام:ضعي كمية صغيرة من البودرة على الغطاء، ثم ضعي جانب إسفنجة المكياج أو فرشاة البودرة في البودرة وتخلصي من الكمية الزائدة، ثم وزعيها على المناطق المطلوبة لتثبيت المكياج مع الضغط برفق. ركزي على منطقة الجبهة والأنف وأسفل العينين.
رمز المنتج 213279815 / BEA213279799

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الإمارات ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

تلك، ميكا، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، إيثيل هكسيل جليسرين، لورويل ليزين، إيثيل هكسيل بالميتات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق