برونزر كريمي

173 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.25
بطاقة أمبر
اربح 165 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

برعت ماركة انستازيا بيفرلي هيلز في ابتكار هذا البرونزر بتركيبة كريمية خفيفة الوزن ليمنحك إطلالة برونزية مشرقة. يعمل هذا المنتج متعدد الاستخدامات على إضفاء لمسة دافئة على البشرة وتحديدها ونحتها، يتميز بثبات اللون ولمسته النهائية الطبيعية غير اللامعة، كما ينساب بمرونة على البشرة دون تشققات أو بقع أو تأكسد أو تلطخ. ويمكن وضع طبقات إضافية منه لتحصلي على إطلالة رقيقة أو جريئة حسب رغبتك. يتوفر هذا البرونزر الكريمي سهل الاستخدام بسبع ألوان تذوب بسلاسة على البشرة ليمنحك إطلالة طبيعية وشعورًا بالراحة عند وضعه.

 لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات، وخالٍ من البارابين والفثالات والزيوت المعدنية والعطور والزيوت والسلفات.

رمز المنتج 214963716 / BEA214963672

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الإمارات ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ضعي كمية صغيرة من المنتج باستخدام الفرشاة. وزعيه بالضغط الخفيف على المناطق التي تريدين تحديدها وإضفاء لمسة دافئة عليها مثل الوجنتين والصدغين والجبهة وخط الفك. ضعيه في منتصف وعلى طرف الأنف لتحصلي على إطلالة برونزية مشرقة. وزعيه بالضغط لتثبيت اللون وبحركات دائرية لتوزيعه ودمجه. يمكنك وضع طبقات إضافية منه حتى تحصلي على التركيز المطلوب. يمكنك أيضًا وضعه على الرقبة وأعلى الصدر لإطلالة برونزية بالكامل.

فينيل تريميثيكون، سيليكا، ثنائي الميثيكون، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، أيزونونيل أيزونونانوات، ميكا، شمع ذو تبلور دقيق، سوربيتان اوليفات، فلورفلوغوبيت صناعي، شمع صناعي، أوكتيلدوديكانول، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، إيزوسيترات السوربيتان، 1,2 -هيكسانيديول، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، هيدروكسيد الألومنيوم، إيثيل هكسيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، حمض إيزوستيريك، ليسيثين، بوليريسينوليت البولي غليسريل-3، توكوفيرل أسيتات، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، منغنيز بنفسجي (Ci 77742)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق