نفذت الكمية

ماء تواليت بيرجاموتو دي كالابريا

من 540 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
بطاقة أمبر
اربح 514 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اكوا دي بارما هذا المنتج للرجال والنساء، حيث تتألف تركيبته من نفحات البرغموت من كالابريا والأترج والزنجبيل الأحمر وخشب الأرز ونجيل الهند والبنزوين والمسك.

رمز المنتج BEA204751200 / BEA204751200

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، ماء، عطر، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، سترال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل هيدروكسي تولوين، جيرانيول، كحول البنزيل، سيترونيلول، توكوفيرول، إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على العبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة للاستخدام الشخصي.

- المكونات العليا: برغموت كالابريا تسمية المنشأل المحمية، سيترون

- المكونات الوسطى: خشب الأرز، زنجبيل أحمر

- المكونات الأساسية: نجيل الهند، بنزوين، مسك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق