نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
منعم الشعر سموث إنفيوجن ستايل بريب سموزر

نفذت الكمية
39 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

منعم الشعر سموث إنفيوجن ستايل بريب سموزر

39 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 37 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
25ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يسهل هذا المستحضر منافيدا من تصفيف الشعر ويحميه من الرطوبة لمدة تصل إلى 12 ساعة. يتميز بتركيبة نباتية حصرية مُستمدة من خلاصة الصبار العضوي والذرة والقوار، ليساعد على تنعيم كل خصلات الشعر.

رمز المنتج 210034126 / BEA210033873

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

لتحضير الشعر للتصفيف، توضع كمية صغيرة من المنتج في اليدين ويستخدم على الشعر المبلل.

- يصفف حسب الرغبة.

خلاصات مائية، عصارة أوراق ألوة بربادانس، دايميثيكون، غلسرين، سيتيل ثنائي الميثيكون، كحول السيتياريل، هيدروكسي بروبيل غوار، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، ستيرات البولي إيثيلين غليكول-100، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، بالماميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسلفات، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، كحول ستياريلي، غليسيريل ستيرات، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم لنشا الذرة المحللة، زيت بذور التامانو، نشا التابيوكا، بروتين القمح المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، مالتوديكسترين، كلوريد الصوديوم، عطر، ليمونين، جيرانيول، سترال، لينالول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، فارنيسول، أيزوأوغينول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق