مرطب بيوتيفاينغ للجسم

ECO POSITIVE
155 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 310 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.75
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم افيدا مرطب الجسم بيوتيفاينغ بتركيبة غنية بزبدة الشيا العضوية وزيوت الزيتون والصويا والعصفر التي تعمل على تنعيم البشرة وتركها مرنة ويدوم عبيره الرائع لفترات طويلة. 

رمز المنتج 210034032 / BEA210033903

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، حمض الستياريك، غليسيريل ستيرات، زيت ثمار الزيتون، كحول سيتيلي، زيت بذور العصفر، زبدة الشيا، زيت فول الصويا، زيت اللافندر، زيت ثمار البرغموت، زيت أوراق إكليل الجبل، زيت النخيل، زيت بذور دوار الشمس، غلسرين، توكوفيرول، كابريليل غليكول، لورويل ليزين، ليسيثين مهدرج، صمغ زنتان، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، عطر، لينالول، سترال، ليمونين، جيرانيول، سوربات البوتاسيوم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق