بخاخ بي كيرلي لتعزيز الشعر المجعد

ECO POSITIVE
149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
بطاقة أمبر
اربح 142 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا بخاخ بي كيرلي لتعزيز الشعر المجعد وتثبيته الذي يعمل على تكثيف تموجات الشعر وتحديدها والحد من تطايره بفضل عوامل الترطيب المستخلصة من الذرة، وتحتوي تركيبته على مزيج من بروتين القمح وخلاصة الصبار العضوي ليضفي تموجات كثيفة رائعة إلى الشعر حين يكون رطبًا، ويمنع تطاير الشعر الجاف ويحتفظ بتموجاته الطبيعية.

طريقة الاستخدام:تُلف قطعة البخاخ لفتحها.
من مسافة 10 إلى 12 بوصة (250 -300 مم) على الشعر المبلل أو الجاف لتثبيته تموجاته الرائعة. 
في حالة انسداد الفوهة، توضع تحت الماء الساخن
رمز المنتج 210034019 / BEA210033828

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

دينات الكحول، ماء، فينيل أسيتات/كروتونات/كوبوليمر نيوديكانويت الفينيل ، غلسرين، بروبانيديول، بروتين القمح المحلل، عصارة أوراق ألوة بربادانس، أوريزانول، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الميثيكون، أوكتيل أكريلاميد/أكريليت/بيوتيل أمينو إيثيل/ميثاكريليت كوبوليمر، عطر، سترال، جيرانيول، لينالول، سيترونيلول، أوغينول، ليمونين، أمينوميثيل بروبانول، مالتوديكسترين،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق