نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
برايمر مرطب دوبل وير لبشرة خالية من العيوب

نفذت الكمية
170 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر مرطب دوبل وير لبشرة خالية من العيوب

170 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدزن لون
بحجم:
30 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على تغطية فائقة الخفة مع برايمر دوبل وير المرطب لبشرة خالية من العيوب من استي لودر بفضل تركيبته المريحة والمهدئة للبشرة، ويعمل على ترطيب البشرة سريعًا وتفتيحها ويعززها بحماية قوية من التلف الناتج عن التعرض للعوامل الطبيعية من أشعة الشمس فوق البنفسجية واسعة المدى والتلوث لتنعمي ببشرة ناعمة بلون موحد وتتمكني من توزيع المكياج بنعومة وسهولة لتتألقي بإطلالة مشرقة مريحة.

• تركيبة خالية من الزيوت

• تم اختبار المنتج من قبل أطباء الجلدية

• تم اختبار المنتج من قبل أطباء العيون

• لا يتسبب في ظهور حب الشباب

رمز المنتج 214885965 / BEA214885960

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ضعيه على بشرة نظيفة مرطبة. وزعيه على الوجه بالتساوي. يمكنك استخدامه بمفرده أو قبل كريم الأساس المفضل لديك

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، ثلاثي ميثيل سيلوكسيليكات، بوتيلين غليكول، ثلاثي ميثيل بنتافينيل ثلاثي السيلوكسان، فينيل ثلاثي ميثيكون، سيليكا، سلفات المغنيسيوم، دايزوستيرات البوليغليسيريل-3، ترابيهينين، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، بيس بي إي جي/بي بي جي-14‏/14 ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، فينيل تريميثيكون، هاليورنات الصوديوم، دايميثيكون، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، لوريث-7، غليسرين، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، هيكسيل لورات، سيتيل بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبلين غليكول-10‏/1 ثنائي الميثيكون، البابونج، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، ميثيكون، كربونات البروبيلين، رباعي ميثيل هيكسافينيل رباعي السيلوكسين، صمغ السليلوز، صمغ زنتان، ثنائي ميثيكون السيليلات، توكوفيرل أسيتات، أكسيد الألومنيوم، حمض السوربيك، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق