كريم داي وير سوربيه بمضادات الأكسدة للترطيب 72 ساعة مع SPF 15

300 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 75.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 75.00
بطاقة أمبر
اربح 286 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تركيبة خفيفة كالماء، مُرطبة ومُنعشة. يمنح كريم داي وير سوربيه بمضادات الأكسدة للترطيب 72 ساعة مع SPF 15 المقدم من استي لودر البشرة ترطيباً يدوم 72 ساعة. تحتوي تركيبته على مركب Super Anti-Oxidant Complex المميز لدى Estée Lauder الذي يقي البشرة من العوامل البيئية الضارة مثل التلوث. يمنح كريم الترطيب غير الدهني ذو القوام الكريمي حماية فائقة عن طريق فلتر الحماية من أشعة الشمس، كما أنه يتغلغل في البشرة سريعاً للسماح لها بالتنفس. تبدو البشرة أكثر نضارةً، ونعومةً، وصحةً.

التقنيات الأساسية: 

- ترطيب يدوم 72 ساعة لتزويد البشرة بعناصر الترطيب اللازمة لحمايتها من العلامات المبكرة لتقدم البشرة في السن، ومن ناحية أخرى تعزيز حاجز الترطيب الطبيعي بالبشرة للاحتفاظ بالترطيب وحمياتها من الجفاف.

- يحتوي مركب Super Anti-Oxidant Complex الحصري من DayWear على توليفة من فيتامين C، وفيتامين E، وإرغوثيونين، ويوكاريون، ويُغذي البشرة بخصائصه المضادة للأكسدة لحمايتها من الضرر الناشئ عن الجذور الحرة طوال اليوم.

-يأتي مستحضر الوقاية من الشمس بتركيبة كريمية خفيفة توفر حماية من أشعة الشمس وتجدد حيوية البشرة بمجرد ملامسته لها. تسمح مصفوفة جزيئات الجل التي تحتوي على بوليمرات بتعليق قطرات مستحضر الوقاية من أشعة الشمس في الماء بالتساوي لتوفير الحماية الفائقة في صورة كريم جل ذي قوام مائي ينساب على البشرة. 

رمز المنتج 213215648 / BEA213215637

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

أفوبنزون ​​2.0%، هوموسالات 4.0%، أوكتيسالات 4.5%، أوكتوكريلين 2.0%، ماء/أكوا/أو، جليسرين، كحول دينات، بنتيلين جلايكول، كابريليل ميثيكون، صمغ السكاريد الحيوي - 1، أمونيوم أكريلويل ثنائي ميثيل تورات/ في بي كوبوليمر، كوكوميس ساتيفوس (خيار) مستخلص الفاكهة، هيالورونات الصوديوم، خميرة ثيرموس ثيرموفيلوس، إيثيل بيسيمينوميثيل جواياكول كلوريد المنغنيز، الإرغوثيونين، أسيتات التوكوفيرل، أسكوربات رباعي هكسيل ديسيل، سيكلودكسترين، مستخلص فواكه بسيديوم جواجافا (الجوافة)، مستخلص فوماريا أوفيسيناليس زهرة/أوراق/جذع، كافيين، مستخلص لمبة النرجس تازيتا، بوليغونوم كوسبيداتوم. مستخلص الجذر، مستخلص الطحالب، مستخلص فاكهة الليمون الحمضي (الليمون)، كعكة بذور دوار الشمس (Helianthus Annuus)، مستخلص بذور Vitis Vinifera (العنب)، مستخلص جرثومة Triticum Vulgare (القمح)، مستخلص Hordeum Vulgare (الشعير)/Extrait D'Orge، Gentiana مستخلص الجذر (الجنتان) اللوتيا ، حمض اللينوليك ، الكوليسترول ، حمض الجليسيريتينيك ، خلاصة سسكاروميكس المحللة، بالميتويل هيدروكسي بروبيل تريمونيوم أميلوبكتين / جليليمارين، أكرينيان، أكرينين، بروبيلات دي كابرات، فوماريان، أكرينايفان. C10-30، ألكيل أكريليت كروس بليمر ، بوتيلين جلايكول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، عطر (عطر)، ثنائي الصوديوم إدتا، BHT، فينوكسي إيثانول، أزرق 1 (Ci 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق