نفذت الكمية

لوشن ميكرو أيسنس العلاجي المنعش بخميرة ساكورا

من 536 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 134.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 134.00
بطاقة أمبر
اربح 510 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة أكثر إشراقًا بلون موحد مع هذا اللوشن العلاجي من استي لودر الذي يتميز بمركب حصري يتكون من بوستبيوتيك 12+ للعمل مع 98.9% من الخميرة العضوية اللبنية النشطة بيولوجيًا. اللذان يعملان على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة التي تتسبب في تغير لونها ويحسن حاجز البشرة كما يحبس الرطوبة ويلطفه لتقليل مظهر الإحمرار. يتم ترطيب البشرة وتنعيمها بحيث تبدو المسام متقلصة. ليكشف عن إشراق مذهل.

يقوي حاجز البشرة بنسبة 23% بعد إستخدام واحد فقط 

 يحارب الإحمرار على الفور

يمنحك ترطيبًا يدوم طوال اليوم

إن ميكرو أيسنس يعمل مع تركيبة ساكورا النضرة والخفيفة بالماء لتبدو البشرة أكثر نعومة بمساعدة المغذيات الأساسية. تركيبة متجددة ومتوازنة تساعد  البشرة في الكشف عن إشراقها الداخلي.

يمنحك بشرة شابة ذات مظهر صحي. أكثر نعومة وسلاسة. مفعمة بالحيوية.

رمز المنتج BEA215145988 / BEA215145988

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، خميرة بيفيدا ليسيت، بروبانديول، بوتيلين جليكول، خميرة لاكتوباسيلوس، مستخلص أوريزا ساتيفا (أرز)، مستخلص زهرة برونوس لانزيانا، مستخلص الطحالب، مستخلص لاميناريا سكرينا، أسيتيل هيكساببتيد -8، أسيتيل جلوكوزامين، هيالورونات الصوديوم نوبيليس مستخلص زهرة (البابونج)، كافيين، ديبوتاسيوم جليسيررات، بيتين، مالتوديكسترين، كاربومير، تروميثامين، حمض الستريك، تريهالوز، كابريليل جليكول، بنتيلين جلايكول، بيج -75، Ppg-5-Ceteth-20، ثنائي الصوديوم، إيدتا، الصوديوم سوربات البوتاسيوم (ILN49360)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق