قناع رغوي منظف ومنقي بيرفكتلي كلين متعدد الفوائد

175 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 43.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً طقم برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 350 د.إ. من استي لودر. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتعي بإحساس منعش عند تنظيف وجهك بغسول بيرفكتلي كلين الرغوي والذي ينظف البشرة بلطف وعمق.  تتحول تركيبته الكريمية إلى رغوة غنية فور استخدامها لتساعدك على إزالة المكياج والشوائب الأخرى دون تجريد البشرة من الترطيب. يزيل الأوساخ التي تسد المسام ويكسب البشرة مظهرًا صحيًا ومنتعشًا ونضرًا.  

يمكنك استخدامه بطريقتين: كغسول لتنقية البشرة يوميًا صباحًا ومساءً أو كقناع منقي مرتين أسبوعيًا ويترك على البشرة لمدة 3 دقائق.  

مجموعة بيرفكتلي كلين: تجمع بين تقنيات الماركة الخاصة المنظفة للبشرة ومكونات نباتية ومعادن لطيفة على البشرة لتنظيفها بعمق ولطف.

رمز المنتج 206823322 / BEA206823316

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

في حالة استخدامه كغسول يومي، يمكنك استخدامه صباحًا ومساءً. دلكيه برفق على بشرة مبللة ثم اشطفيه. 

عند استخدامه كقناع لتنقية البشرة، يستخدم مرتين في الأسبوع أو حسب الحاجة. دلكيه على بشرة جافة. اتركيه على الوجه لمدة 3 دقائق ثم اشطفيه. تجنبي ملامسته لمنطقة العين. 

ماء، حمض ميرستيك، غلسرين، حمض البيهينيك، هيدروكسيد البوتاسيوم، حمض البالمتيك، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، حمض اللوريك، حمض الستياريك، سكروز، مونتموريلونيت، خلاصة الخرفيش، خلاصة جذور الخوشاد، خلاصة الطحالب، هياليورنات الصوديوم، سوربيتول، كافيين، زنك حمض البِيروغلوتاميك، غليكول البولي إيثيلين-3 ديستيرات، كاولين، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون، ميثيل أيزوثيازولينون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق