أو دو بارفان أون إير دي بريتاني

ماركة جديدة
850 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 212.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 212.50
بطاقة أمبر
اربح 809 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيبهر أو دو بارفان أون إير دي بريتاني من لارتيزان بارفيومر الجميع بفضل توليفته العطرية المنعشة والمريحة والمستوحاة من ساحل بريتاني البري.يمزج هذا العطر بين نفحات من رذاذ البحر الذي يضفي لمسة طبيعية مع خلاصة الطحالب وعبير الأرز الذي يمنح العطر توازنا.

رمز المنتج :
204766038
/
BEA204738406

نشأت دار لارتيزان بيرفيومر من قصة حب بين جان لابورت والطبيعة المحيطة به. ووفاءً لروح مؤسسها، تمنح الدار صناع العطور حرية التعبير عن رؤيتهم الخاصة للطبيعة. تعد دار لارتيزان بيرفيومر رائدة في صناعة العطور، وتتميز بجرأتها وروحها المبتكرة. واحتفالاً بالحرية الإبداعية، يتم منح صناع العطور حرية مطلقة لتسليط الضوء على فنهم. استمتعوا بجمال الفن الفرنسي الأصيل من خلال عطورنا الفريدة ومنتجاتنا المميزة، حيث يتجسد جوهر التراث العطري الفرنسي، المميز بمكوناته الراقية ودقته الفائقة، في كل نفحة من عطورنا.

تسوق لارتيزان بيرفيومر

مع درجة حرارة الجسم، يطلق العطر روائحه. لذلك، رش عطرك على الأماكن الدافئة من جسمك مثل الرقبة وعلى طول خط العنق أو خلف الركبتين أو داخل المرفقين والمعصمين أو خلف شحمة الأذن. لإطالة رائحة عطرك أثناء تحركك، يمكنك أيضًا رشه على ملابسك من مسافة معينة على خامات يفضل أن تكون طبيعية مثل الصوف والقطن والمخمل.

كحول دينات، ماء، عطر، بنزيل ساليسيلات، لينالول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، سيترال، بنزوات البنزيل، جيرانيول، كحول البنزيل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق