chanel-pdp-ribbon
chanel-pdp-ribbon

كريم العين Sublimage La Crème Yeux

935 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 233.75
بحجم:
15g
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سيمنحك كريم العين Sublimage La Crème Yeux من شانيل العناية الكاملة بالمنطقة المحيطة بالعين حيث صمم بتركيبة غنية بمكون فانيلا بلانيفوليا. يعد فانيلا بلانيفوليا مكون نشط حصري يحتوي على تركيز أعلى من الجزيئات النشطة بـ 40 مرة من المواد النباتية الخام. يزيد من تجديد خلايا البشرة بثلاثة أضعاف. يعمل هذا المستحضر الفعال على معاجلة البشرة من ناحية: الترطيب، الراحة، التجاعيد، البنية، اللون الموحد، القوة والإشراق. يساعد على تنعيم مظهر منطقة العين الحساسة وتفتيحها لتنعمي ببشرة ناعمة وأكثر شبابا.  يأتي في عبوة جديدة قابلة لإعادة الملء مصممة بالتعاون مع أحد كبار صانعي الزجاج الفرنسيين بخبرته في هذه الصناعة.

رمز المنتج :
216152074
/
BEA216152061

استخدميه كل صباح ومساء. ضعي كمية صغيرة منه على المنطقة المحيطة بالعين.

طبقي مستحضر LE GESTE BEAUTÉ DU REGARD لتنعيم وتفتيح منطقة العين:

  1. تقنية الرفع: طبقيه على الجفن العلوي بحركات تنعيم بإصبع السبابة. ارفعي الجلد بإصبعك الأوسط لأعلى من ثنية الجفن وطبقيه من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. كرري العملية مرتين ثم قومي بنفس الحركة على العين الأخرى
  2. تقنية التنعيم: طبقيه عند التجاعيد بإصبع واحد ثم طبقيه بدءًا من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الصدغ. كرري العملية مرتين.
  3. تقنية مكافحة الهالات السوداء: طبقي حركات لطيفة لتنعيم منطقة أسفل العينين بإصبع واحد، ثم طبقيه بدءًا من الثلث الخارجي للعين ثم نحو الخارج. كرري العملية على نفس المنطقة مع الاقتراب قليلاً من الزاوية الداخلية للعين.

تتواجد قائمة المكونات في جميع عبوات منتجاتنا. في حالة الحساسية، تحققي دائمًا من قائمة المكونات قبل استخدام المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق