قناع لوف انستانت لتنعيم الشعر

ماركة جديدة
121 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 30.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 30.25
بطاقة أمبر
اربح 115 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز قناع لوف انستانت من دافينس لتنعيم الشعر بتركيبة سريعة المفعول تعزز نعومة الشعر وتقاوم التجعد، فهو يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تنعيم الشعر المتطاير وتساعد في التحكم في حجمه خلال 30 ثانية فقط.

رمز المنتج :
215984573
/
BEA215984525

تأسست دافينس في مدينة بارما بإيطاليا في عام 1983 على يد عائلة بولاتي، وهي ماركة محترفة ومستدامة في مجال العناية بالشعر، وتحظى بتصنيف Bcorp. تسعى الشركة بجدية لضمان تحقيق أقصى مستوى من الاستدامة والأداء لمنتجاتها. تعتمد دافينس على استخدام المكونات ذات الأصل الطبيعي، التي تتميز بالمصادر المتجددة والمستدامة بيئيًا، والتي يمكن تتبع أصولها، وتتمتع بخصائص بيولوجية أو صديقة للبيئة، وقابلة للتحلل الحيوي ومعبأة بطريقة تقلل من التأثير البيئي. تتميز دافينس بمفهوم الجمال المستدام كوحدة لا يمكن فصلها عن الجمال والرفاهية، وتعتبرها قيمة تتمثل في التزامها بالأخلاقيات والاستدامة. وتمتلك العلامة التجارية أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالشعر، مما يؤكد تمكنها من تلبية احتياجات وتطلعات عملائها في العناية بالشعر وفروة الرأس.

تسوق دافينس

• يوضع بعد غسل الشعر بشامبو لوف لتنعيم الشعر أو قالب شامبو

• يترك لمدة 30 ثانية ويصفف، ثم يشطف. يصفف الشعر

ماء، جليسرين، كحول سيتيل، كلوريد بيهنتريمونيوم، كحول سيتريل، أموديميثيكون، كلوريد سيتريمونيوم، ستيرات الغليسيريل، زيت بذور أوربينيا أوليفيرا، ثنائي ميثيكون، ميثوسولفات بيهنتريمونيوم، عطر/عطر، كحول الأيزوبروبيل، بولي جليسريدات الصويا المهدرجة، ديبروبيلين جليكول يل دوديسيل بي-كريسول، كحول البنزيل، ثنائي الصوديوم إدتا، أوكتاديسيل دي-تي-بوتيل-4-هيدروكسي هيدروسينامات، ديفينيل دايميثيكون/ثنائي ميثيكون كروسبوليمر، بنزوات الصوديوم، بوليسيليكون-29، حمض الستريك، مستخلص فاكهة أوليا أوروبايا / مستخلص فاكهة أوليا يوروبيا (الزيتون)، C15-23 ألكان، كابريليل جلايكول، ليمونين، Ci 60730 / تحويلة. بنفسجي 2، Ci 19140 / أصفر 5

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق