نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
عبوة إعادة ملء أو دو بارفان واي

نفذت الكمية
750.71 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عبوة إعادة ملء أو دو بارفان واي

750.71 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 187.68
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 187.67
بطاقة أمبر
اربح 715 نقاط أمبر
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جدد أحد عطورك المفضلة بإقتناء عبوة إعادة الملء هذه المتوافقة مع مجموعة من أحجام أو دو بارفان واي من ايف سان لوران. يتميز العطر برائحة منعشة ذكورية تجسد روح الرجل الذي يتبع شغفه وتحقيق النجاح. يفوح بأريج الفواكه الحمضية الطازجة والأخشاب، يختتم بعبير المريمية والعرعر، قبل أن يفوح بعبق الزيتون وفول التونكا الذي يمنحع رائحة أعمق.

رمز المنتج :
217540869
/
BEA217540868

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

ضع عبوة إعادة الملء رأسًا على عقب ثم ضعيها في الجزء العلوي من زجاجة أو دو بارفان واي. قم بلفها لإعادة ملء الزجاجة دون أن تفقد أيًا من العطر. انتظر حتى تتوقف عملية إعادة الملء تلقائيًا ثم قم بلفها.

كحول، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، سيترال، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، جيرانيول، كومارين، CI 60730 / تحويلة. بنفسجي 2، CI 15985 / أصفر 6، CI 42090 / أزرق 1

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق