شامبو سيلكنينج

ماركة جديدة
116 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.00
بطاقة أمبر
اربح 110 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددوا مستحضرات العناية بالشعر بإقتناء هذا الشامبو من دافينس. يتميز بتركيبة غنية بمكونات مغذية وصمم لتنعيم خصلات شعرك. يعمل أيضا على القضاء على للدرجات اللونية غير المرغوب ومنج الشعر لمسة نهائية لامع لكل من الأشقر الطبيعي والمصبوغ. صنع من أصباغ طبيعية لشعر مفعم بالحيوية دون التعرض لخطر زيادة اللون.

رمز المنتج :
215984611
/
BEA215984557

تأسست دافينس في مدينة بارما بإيطاليا في عام 1983 على يد عائلة بولاتي، وهي ماركة محترفة ومستدامة في مجال العناية بالشعر، وتحظى بتصنيف Bcorp. تسعى الشركة بجدية لضمان تحقيق أقصى مستوى من الاستدامة والأداء لمنتجاتها. تعتمد دافينس على استخدام المكونات ذات الأصل الطبيعي، التي تتميز بالمصادر المتجددة والمستدامة بيئيًا، والتي يمكن تتبع أصولها، وتتمتع بخصائص بيولوجية أو صديقة للبيئة، وقابلة للتحلل الحيوي ومعبأة بطريقة تقلل من التأثير البيئي. تتميز دافينس بمفهوم الجمال المستدام كوحدة لا يمكن فصلها عن الجمال والرفاهية، وتعتبرها قيمة تتمثل في التزامها بالأخلاقيات والاستدامة. وتمتلك العلامة التجارية أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالشعر، مما يؤكد تمكنها من تلبية احتياجات وتطلعات عملائها في العناية بالشعر وفروة الرأس.

تسوق دافينس
  • يوضع على فروة الرأس والشعر الرطب، ويدلك بلطف.
  • يشطف جيدا وتكرر العملية إذا لزم الأمر.
  • اشطفوه جيدًا في حالة ملامسته للعينين.

ماء، إيزيثيونات الصوديوم لوريل ميثيل، كوكاميدوبروبيل البيتين، ديسيل غلوكوزيد، عطر / عطر، كوكويل ألانينات الصوديوم، بوليسوربات 20، إيزيثيونات ميثيل الصوديوم، البيتين، حمض اللوريك، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، كحول البنزيل، براسيكاميدوبروبيل. ثنائي ميثيل أمين، كوكو جلوكوزيد، كلوريد الصوديوم، جليسيريل أوليات، بنزوات الصوديوم، جليكول ديستيرات، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات، بولي كواتيرنيوم-7، بنزوات فينيثيل، لوريت الصوديوم، بولي كواترنيوم-10، حمض جوز الهند، رباعي أسيتات جلوتامات الصوديوم، كلوريد الغار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، حمض الستريك، مستخلص فاكهة جينيبا أمريكانا، أيونون ألفا إيزوميثيل، لينالول، نشا الذرة المعدل، ستيرات الجليسريل، توكوفيرول، هيدروكسيد الصوديوم، الكومارين، مستخلص بذور أدانسونيا ديجيتاتا المتحلل، زيت جليسين سوجا / زيت جليسين سوجا (فول الصويا).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق