زيت للجسم جيرانيوم روز

425 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 106.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 106.25
بطاقة أمبر
اربح 405 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي بشرتك بإقتناء زيت الجسم المقدم من أوغستينوس بدر بتركيبة مدعومة بتقنية TFC8 الحاصلة على براءة اختراع. يُمتص هذا الزيت الناعم خفيف الوزن بسرعة لتنعمي ببشرة ناعمة وغير دهنية. معطر بزيوت إبرة الراعي والورد وصمم ليرطب ويغذي البشرة بمزيج من النباتات المهدئة. يتخلص على السيلوليت وعلامات التمدد والتصبغ لبشرة مشدودة وأكثر تناسقًا.

رمز المنتج :
217524016
/
BEA217524015

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر
  • ضعيه ودلكي على بشرة نظيفة وجافة حسب الرغبة للحصول على توهج ناعم ومرن من الرقبة إلى أخمص القدمين.

زيت بذور العنب، زيت بذور عباد الشمس)، سكوالان، زيت نواة أرجانيا سبينوزا، زيت فاكهة الزيتون، أسيتات التوكوفيرول، توكوفيرول، زيت بيلارجونيوم جرافولينز، ماء، جليسرين، ليسيثين، زيت زهرة الورد الدمشقي، بنتيلين جليكول، ألانيل جلوتامين، أرجينين، مستخلص بذور براسيكا ألبا، بروتين الأرز المتحلل، مستخلص ليثوثامينون كالكاريوم، أوليجوبيبتيد-177، أوليجوبيبتيد-6، سوربات البوتاسيوم، هيدروكسيد الصوديوم، سيترونيلول، جيرانيول، لينالول، سيترال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق