نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديبتيك
شمعة معطرة سابين بغطاء إصدار محدود

نفذت الكمية
370 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة معطرة سابين بغطاء إصدار محدود

370 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 92.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 92.50
بطاقة أمبر
اربح 352 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك شمعة سابين بإصدار محدود التي ستضفي لمسة أنيقة على أجواء غرف المعيشة أو النوم في موسم الأعياد. يجمع العطر بين النفحات المنعشة والخضراء من أشجار الصنوبر مع زهرة الميموزا في فصل الشتاء. وتأتي في وعاء مصنوع من زجاج مزين بنجوم لامعة لتفوح الشمعة بعطر جذاب لتعكس شغفها بالفن والحياة.

كيفية استخدام :

  • في أول إستخدام، اتركيها تحترق لمدة ساعتين على الأقل ، حتى يصبح الجزء العلوي سائلاً بالشمع. سيساعد ذلك على ضمان اشتعال الشمعة بشكل متساوٍ في المرة القادمة.
  • قبل إشعالها قومي بقص الفتيل بطول 1/4 بوصة. عن طريق تقصير الفتيل ، ستحترق الشمعة بشكل أبطأ وتتجنب أيضًا علامات الدخان الأسود القبيحة حول حافة الزجاج.
  • بعد إطفاء الشمعة، أعيدي توسيط الفتيل وافرديه
  • لا تتركي الشمعة مضاءة دون مراقبة. ضعي الشمعة دائمًا على سطح مستوٍ ومقاوم للحرارة وغير قابل للاشتعال بعيدًا عن القماش أو الستائر. اختري منطقة خالية من المسودات لتجنب الاحتراق غير المتساوي.
رمز المنتج :
215729437
/
BEA215729413

تأسست ديبتيك في سان جيرمان النابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية في باريس عام 1961. ديبتيك ماركة مبتكرة للعطور الجذابة التي تُستخدم للذات والعطور المنزلية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة المعطرة والديكورات المزخرفة. بفضل توازنها بين الحرفية، الطبيعة والفن، تدعوكم ديبتيك للدخول إلى عالم مليء بالإبداعات.

تسوق ديبتيك

مكونات العطر: الصنوبر ميموزا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق