مستحضر هير برفكتور رقم 3

ماركة جديدة
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مستحضر هير برفكتور رقم 3 بحجم صغير ومشبك شعر عند تسوقكم بأكثر من 400 د.إ. من أولابليكس.
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلوا على شعر أقوى بفضل مستحضر هير برفكتور رقم 3 المقدم من أولابليكس بتركيبة غنية بتقنية بوند بيلدينج المميزة. يعد مستحضر علاجي يستعمل قبل الشامبو  لإصلاح وتقوية الشعر بعمق. يستخدم بمفرده أو مع مستحضر أولابليكس رقم 0 لأفضل النتائج. يساعد على تقليل التقصف وإستعادة حيوية وصحة الشعر.

رمز المنتج :
217400064
/
BEA217400049

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

ضعيه على الشعر الرطب من الجذور إلى الأطراف. اتركيه لمدة 10 دقائق للحصول على أقصى قدر من الفعالية. شطف جيدا. للحصول على أفضل النتائج، نظفي شعرك باستخدام شامبو بوند مايتنانس رقم 4 وبلسم بوند مايتنانس رقم 5.

ماء، بيس أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، بروبيلين جليكول، كحول السيتريل، ميثوسلفات بينتريمونيوم، كحول سيتيل، فينوكسي إيثانول، جليسرين، هيدروكسي إيثيل إيثيل سيلولوز، ستيراميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين، كواتيرنيوم -91، بنزوات الصوديوم، ميثوسلفات السيتريمونيوم، كلوريد السيتريمونيوم، عطر (عطر). ، بولي كواتيرنيوم-37، رباعي الصوديوم EDTA، بنزوات البنزيل، حمض الإيتدرونيك، حمض الأسكوربيك، فيتانتريول، أسيتات التوكوفيرل، عصير أوراق الصبار، بانثينول، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق