شامبو جاف رقم 4 كلين فوليوم ديتوكس

ماركة جديدة
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
بحجم:
480g
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة أولابليكس الشامبو الجاف رقم 4 كلين فوليوم ديتوكس بتركيبة خفيفة الوزن صممت لتنظيف فروة الرأس والشعر دون أي بقايا أو تراكم حبيبات. مختبر سريريًا لكي لا يسد بصيلات الشعر وصمم لمنحك شعرا نظيفا وإحساس بالإنتعاش. صمم لاستخدامه يين مرات غسل الشعر.

رمز المنتج :
217400062
/
BEA217400058

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

يرج جيدا قبل الاستخدام. قسمي الشعر إلى أقسام. أمسكي الزجاجة على بعد 6-10 بوصة من الشعر ورشيها على الجذور. انتظر 30 ثانية وقومي بالتدليك في فروة الرأس.

هيدروفلوروكربون 152أ، البيوتان، كحول دينات، نشا الألومنيوم أوكتينيلسوسينات، عطر، زيوليت، بنتونيت، ماء، نشا أوريزا ساتيفا (الأرز)، كلوريد ديستيريلديمونيوم، مالتوديكسترين، كلوريد السيتريمونيوم، مستخلص بذور نيفيليوم لاباسيوم، حمض الستريك، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق