بلسم تونر بلوند انهانسر رقم 5بي لتحسين لون الشعر

ماركة جديدة
150 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.50
بطاقة أمبر
اربح 143 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي بلسم تونر بلوند انهانسر رقم 5بي من أولابليكس على أصباغ بنفسجية مركزة تعمل على توحيد لون الشعر الجاف أو التالف وإنعاشه بشكل فعال، وهو ما يضمن الحفاظ على لون خصلات الشعر المفعم بالحيوية بين زيارات الصالون. وتستهدف هذه التركيبة اللون النحاسي غير المرغوب فيه وتعمل على تحييده، كما تحمي لون الشعر وتمنحه ترطيبًا شاملاً من الجذور إلى الأطراف، وهو ما يمنحكم خصلات شعر أكثر نعومة وإشراقًا من أول استخدام.

رمز المنتج :
217400063
/
BEA217400060

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex
  • توضع كمية وفيرة منه على شعر نظيف ومبلل.
  • يترك لمدة 3 دقائق، ثم يشطفيه جيدًا. 
  • يستخدم أسبوعيًا أو حسب الحاجة.

ماء، كحول السيتياريل، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كلوريد السيتريمونيوم، كلوريد البيهينتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، زبدة الشيا، عطر، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، بولي بروبيلين غليكول-26-بوتيث-26، بولي كواتيرنيوم-7، كحول آيزوبروبيل، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الستريك، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، بنزوات الصوديوم، ليمونين، هكسيل سينامال، حمض بنفسجي 43 (CI 60730)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق